الجزء الاولــــ :
بسمـ اللــه الرحمن الرحيــم ..
في صبـــاح أحد أيــام شهر مايو من سنة 2006 في أحلى مدن الامارات (الشـــارقـة)
ومثل ما اتغنى فيــــها حسين الجسمي وقــــــــــال (اضغطوا على الرابـــط)
وعلى أرض السحــــــــــــــــــــــــر والجمـــــال ... كانوا يسكنون أبطال قصتنـــــا
.
.
نشت جـــوري على دقات الباب
الأبو : جـــوري بابا يلا نشي الساعه 8 اتأخرتي عالكليـــه
(ومن هناك بعدها 6 بس هو يحب يلعوزها لأنها كسوله وما بتنش الا بهاي الطريقــه)
جـــوري من تحت اللحـــاف: بابا بلييييييز بس 5 دقايق الله يخليييييك
الأبـــو: ماشي 5 دقايــــق
جــــــوري: بلييييز بابا الله يخليك حراااام
الأبــو: الحين ابغي أعرف هالخمس دقايق شو بيسوون بــج؟ وسار عنها
وكل صبـــح على هالحاله
وعلى الرغــم من انه ابــو جـــوري رجــل أعمال وعنده أشغاله الخاصه الا انه متعود يوعي كل عياله وخاصه جــوري الدلوعه آخر العنقود ... وعقب ما يتطمن عليهم يسير يباشر شغله وهذا سر تعلق جـــوري فيه لأنه من صغرها وهو يخلصلها كل طلباتها مع انه عندها اخوان وعندهم دريول بس مع جــوري الموضوع مختلف تماما
من اول ما دخلت جـــوري الروضه الين ما اتخرجت من الثانويه وابوها هو اللي يوصلها واييبها! يمكن اتشوفونه شي غريب مع كثرة أشغاله لكن عشان عين تكرم الف عين
وأول ما اتخرجت من الثانويـــه كانت هديتها سيــاره آخر موديـــل من أرقى معارض السيارات اختارتها بنفسها وكان لها اللي بغته ...
وسووا طلبيه للموديل المطلوب بحكم انها سياره يديده وتوها نازله ومب موجوده فالبلاد
واف هالاثنـــاء دخلت جــوري معهد لتعليم السواقه بس كانت فيه مشكله هو انه جــوري باقيلها شهر ويصير عمرها 18 والاجراءات اتعطلت شوي ... بس مع واسطــه أبوها انحل الاشكال وفعلا خلال شهـــر واحد خذت الليسن ومن أول تراي ...
واستلمت سيارتها مع بدايـــة سنتها الجامعيــه الأولى
.
نرجـــــــــــــع للقصــــه
الأبـــو يالس يتريق فالصاله ويقرى الجريده
شوي ويسمـــــع صوت باب غرفــة جـــوري يتبطل وهي طالعه ومظهره ثيابها للخدامه عسب تكويهم لها
جـــوري بويــه كسول وبرئ: صبـــاح الخير باباتي
الأبــــو: صبـــاح الجــــوري يا أحلى جـــوري
جــــوري: بابا؟ ليش اتقص عليه واتقول انها الساعه 8
الأبـــو: انا قلتلج 8 وانتي توج ظاهره عيل لو اقولج انها 6 بترقدين لين القايله
جــــوري بويــه قافط: وينها اليســـا أباها تكويلي ثيابي
(اتحب تتهرب هالبنيه ههههههههههه)
الأبـــو: خلاص انتي سيري اسبحي وانا بقولها يلا بابا عن تتأخرين
جــــوري: من عيوني
الابـــــــــــــو فالصاله: اليســــا اليســــــــــــــــــــــــــــــا
اليســـا: نعم بابا
الأبــــو: اكوي ثياب جـــوري بسرعه ووديهم الحجرة انا بسير الحين وايد اتأخرت
ويوم بتظهر جـــوري من البيت اتصلي خبريني
اليســــا الأندونيسيه: جين بابا
(هاي الحركه دايما يسويها ابو جــوري عسب يتأكد انه جوري ظهرت وما ردت ترقد هههههههههه كسوله هالبنت)
.
.
.
اول ما خلصت جـــوري من السبوح سمعت دق خفيف عالباب
جــــــــــــوري: منووو؟
اليســـــــا: سياب (يعني ثياب)
جـــــوري وهي تربـــط الروب وشعرها المبلل يغطي جزء من ويههاا بكل عذوبه ورقه: هههههههههههه اول مرة ادري انه الثياب اتدق الباب خخخخخخ
(أحلى شي في جــوري ان تعاملها حلو ويا الخدم وتحب تمزح معاهم)
فتحت الباب وخذت ملابسها وبدت تتزهب للكليه وكانت الساعه 7 وثلث
لبست تنورة بيضــــــا عمليه حق الصبح مع توب ابيض ووردي فاتح
جففت شعرها الأســـود الداكن ورفعته بشريطـــــه ورديه
وخطت عيونها العسليــات بحكل اسود اللي خلاها اتصير روعه وخلا لون عيونها يبرز أكثر وحطت جلوس وردي ع شفايفها وكانت جــوري اسم ع مسمى
اتصلت الصاله: الو
جــــوري: اليســـا بسررررررعه سوي لي فحــــــم اتأخرت
يت اليســـا الغرفه ودخنت جـــوري
لبست جــوري عبايتها وشيلتها وشلت شنطتها الورديـــه وطيرااان ع السيـــارة
واليســـا المسكينه تلحقها بشنطة اللابتوب والفايلات اللي نستهم كالعاده
ولقت أخوها حارب اف دربها
هو شكله بعد متأخر ع دوامه
حارب: وعليكم السلام مافيج اخلاق موول
جــــوري وهي تركض: مب وقته مب وقته بعدين بسلم
حــــارب: الحمدلله والشكر مخبل هالبنيه
( حـــارب يشتغل رئيس اقليمي اف بنــك معروف ... عمره 27 وشخصيته روعه ودوم هاي سالفته مع جــوري دومهم يتحرشون اف بعض )
أما جـــــــــــــوري فشخطت ويل بدون لا تحر السياره ولا شي
ودقت عالريموت مال باب الكراج واول ما انفتح الباب ما بّين من السياره الا غبرتها وطيران عالكليــــه
حــــــــــارب وهو فاقد الامل من اخته الدلوعه: هالسياره مظلومه عادي ترى مال عمك ما يهمك الحمدلله والشكر
كانت الساعه 8 الا ربــــع
والكلاس يبدى 8 يعني تلحق ما تلحق
(جــــوري عمرهـــــا 21 وهي اف سنه ثالثه اف كلية التقنيه تخصص اعـــــــلام Media Studies وهاي آواخر الأيــام فالسمستر ... يعني صدق مزحومين اف تسليم الـ projects والـ assingments )
فالسيـــــاره
جـــوري فتحت الاف ام وطلعتها أغنيــــه اتحدى العالم مال صابر الرباعي ...
(هذا الرابـــط للي يبا يعيش الجو صـــح)
اتفائلت بيومها من سمعت الاغنيه لأنها صدق روووعه
وطولت شوي ع الصوت ودخلت عالم حالم وشوي ويرن تيلفونها
كان المتصل كالعاده ربيعتها وطبجتها منى
منى: جوجو وينج؟
جوجو: انا الحين فالمدينه الجامعيه
منى: انزييين تعالي بسرررعه المس تسأل عنج
جوجو: افف منها الغوله
منى: شو نسوي بعـــد يلا حبيبتي سي يو لا تسرعين
جوجو: اوكي حبيبتي بباي
جــــوري تضحــك على منى ههههههههههههههههه : والله هاي نكته اونه تعالي بسرعه ولا تسرعين .. كيف تركب مادري! خخخخخخ
الساعه 8 وعشر دقايق كانت جــــوري اتصف سيارتها اف باركنات الكليـــه عند مبنى الاعلام
ودخلت الكلاس والمس مب موجوده واتشققت من الخاطر
جــــــوري بصوت عالي وكالعاده: صبــــــــــــــــــــاح الخير
البنات: جــــــــــــــــــوري الحمدلله انج ييتي صبـــاح الجوري
منى: جــــوري تعالي بتخبرج
جـــوري بكل اهتمام: هااااا شو صاير؟
منى: خلصتي البروجكت؟
جــــــــــــــوري: يعني almost خلصته
منى: هيه الحمدلله عشان في أظن بروجكت ثاني
جــــــــــوري: لااااا ... لا تقووولين متى الله بيتوب علينـــا
منى: مادري لأنه اف مادة Elaine ما سوينا أي بروجكت بس ال presentation
جـــــوري: هيه صح ... كيف غابت عن بالي!
عجيييبـــه شو تتريا حضرتها!
منى: ترى هاللي زايغه منه ... ماباقي شي عن السمستر
جـــــــوري: اممم الله يستر
جــــوري: عيل وين مهوو؟
منى: مهووو عندها Conference ويا المس
جـــوري: امممممم اوكي
منى: جوجو محلووووة اليوم ... حلو اللوك الوردي عليج
جـــــــــــوري: عيونج الأحلى انتي لوكج اليوم عجييييييب
احب الأســـــــود والأبيض عليج
(منى بعــد كانت اتعادل جــوري فالجمال ويتشابهون مع انهم ما يقربون لبعض ابدا لكن كل اللي يشوفهم يقولهم انتوا خوات سبحان الله ... يمكن لأنهم وااايد ويا بعض فاللي اف قلوبهم انعكس ع أشكالهم ... بس الفرق انه منى كانن عيونها سود وشوي أصغر عن عيون جـــوري فالمقابل عيون جـــوري كانن عسليات وواسعـــات )
منى بخجل: عيل وناااسه
وردت مهـــا الكلاس
مهـــا بتأفف: بذبحها بذبحها
جـــوري ومنى: بلااااج
مهــــــــــــــــا: غيرتلي البروجكت كامل بصييييح
جـــوري: خلاص حبيبتي عادي
أنا بعد يوم سويت وياها الــ conference نفس الشي عادي
منى: حتى انا ... صدقيني مهوو ما بياخذ منج وقت كلها نص ساعه وكل شي بيتعدل
مهـــا: ان شاء الله بس بعد ما دانيها
كلهن ويا بعض: هههههههههههههههههههههههه
وشوي وبدا الكلاس الثاني ....................
وكان كلاس Elaine
مها: اووف منها دخلت.
منــى: خلاص عفت الكليه ، مليت من شي اسمه كلاسات.
جـــوري: خلاص هانت ماباجي شي.
البنات بصوت واحد: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااو،You are very kind miss
الترجمه: انتي وايد طيبه مس
مها وجـــوري ومنى: بلاهم هذيلا اتخبلوا؟!
جـــوري اترمس وحدة في الكلاس اسمها علياء: بلاكم احتشرتوا مرة وحده؟!
علياء: ما سمعتي المس شو اتقول؟ اونه اليوم عندها meeting وما شي كلاسات والحين بتظهر عنا!
جــــوري بصوت عالي: واااااااااااااااااااااااااو
Miss Elaine : Joory you are too noisy today
الترجمه: جــوري .. انتي وايد مزعجه اليوم
جــــوري وهيه متشققه: I'm sorry miss.
Miss Elaine:
Ok girls I will come at 12:00 to take attendance and I have a small announcement for you. See ya .
الترجمـه: اوكي بنات .. انا بيي الساعه 12:00 عشان آخذ الحضور وعندي شي بخبركم به
جـــــوري: يا ربييي منها ما بغت تظهر حشا خذت الكلاس كله
منى: انشالله يروغها بابا فريد من الاجتماع عسب انها متأخره.
(بابا فريد هو مدير الكليه والبنات متعودات يزقرونه بهالاسم)
مها: الله لا قال، بتي بتجابلنا عقب، ما بغينا نفتك من الكلاسات.
جـــوري : هيه والله.
(مهـــا وجـــوري ومنى ربيعــات الروح بالروح وسوالفهن ما ينمل منها ... بس يمكن علاقة جـــوري ومنى شوي أقوى عن علاقتهن بمهــــــا سبحان الله القلب وما يهوى بس فالنهايه كلهن ع قلب واحد ومغامراتهن كلها ويا بعض)
مر الوقت بسرعه وكانت الشله الحلوة فالكافتريا
وشوي والا جوري اتشوف الساعه وكانت 12 الا خمس دقايق والمفروض 12 يكونن فالكلاس عسب Elaine بتاخذ الحضور وبتخبرهن بشي
جــــوري: أبييييييه الساعه 12 الا خمس
منى: ال attendance
مهـــــــا: يلا عيل خل نلحق
وردن الكـــــــــــــلاس
جـــــوري: الساعه 12 وخمس وElainoooh مايت
مها: يبتي سيرة الأط جا ينط
منـــى: وووععععععععع
جـــــــوري: اتطالعوا شكلها مستانسه
مها: هيه والله
منـــى: الظاهر رقوها
Miss Elaine: who is here?
الترجمـــه: منو موجود؟
البنات: all of us accept Moza
الترجمــه: كلنا الا موزة
Miss Elaine : where is she?
الترجمه: وينهـــا؟
البنات: She has a hospital appointment
الترجمـــه: عندها موعد فالمستشفى
Miss Elaine: Ok girls, I have an announcement for you about your last project
الترجمــه: عندي شي أبا أخبركم به عن بروجكتكم الأخير
البنات احتشروا، اللي مب عايبنها واللي اتقول ما شي وقت واللي شوي وبتصيح
Miss Elaine: GIRLS!
الترجمه: بنات؟
صخن البنات
......