»-(¯`v´¯)-» منتدى همسات المحبة »-(¯`v´¯)-»
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هنا يخفق القلب ويسطر القلم اروع الكلمات... زمن الحب يرحب بكم

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!

baha'a naeem
big love
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
big love
عضو فضي
عضو فضي
big love

انثى
العمل/الترفيه : باحثه عن الحب بس ما تلئى اللي يرضيها
المزاج : رايق
احترام قوانين المنتدى : المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! 111010
عارضة طاقة :
المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Right_bar_bleue

المهنة : المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Studen10
الاعلام : المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Female67

المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Empty
مُساهمةموضوع: المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!   المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! I_icon_minitimeالإثنين 3 أغسطس - 15:07

- يمسك كتاب او يقراه ( طبعا يموت ولا يكتسب معلومة قلبه يعوره ) ..

2-تمر منه بنت وما يطالع ..

3 - ما يأخذ فره على شارع البحر ( بعد لازم يشوف أحوال الجو او يقارنها مع النشرة الجوية ) ..
4 - ما يكلم الربع (تدرون لازم يشوف أحوال الرعية ) ..

5 - ان يعرف شيء عن بيتهم (اصلا زين اذا يعرف لون غرفته) ..

6 - إن يحب او يعطي قلبه ..
7- يفكر يتزوج قبل 25 (طبعا لازم يستمتع بحياته بالقز و الفرارة وبعدين يصير خير ..

وطبعاً هذا اكيييييييييييييييييييد ماينطبق على كل شباب الخليج

وأصابع اليد ماهي سوا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اكاذيب الشباب على البنات

--------------------------------------------------------------------------------

1- حبيبتي تدرين والله ما عندي حركات الشباب ....ما اكلم بنات!..... اصلا ما احب هالحركات !...
(( باين وانت كل بنات العالم يعرفونك ))

2- ما ادري حبيبتي احس اني اعرفك من زماااااااان !
(( لا يمكن غلطان بين وحدة كنت تعرفها قبل ... يمكن في شبه ))

3- حبيبتي والله احس انه في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيها ... كاننا شخص واحد
(( سبحان الله اخوها في الاسلام لازم يكون في شبه ))

4- حبيبتي احس انك غير عن كل البنات !...احس انك مختلفة وغير عنهم ..!
(( ليش فوق راسها ريشة ولا من كوكب ثاني ))

5- يا ليتني يا قلبي عرفتك من زمان..!
(( معليش كان عندك زحمة ))

6- حبيبتي انتي تامرين على قلبي امر ... كل اللي تقولينه لبيه ..!
(( هيه في الاحلام اكيد ))

7- حياتي ابيك تتغطين عشان محد يشوفك ...لاني اغااااااار ..!
(( يا حراااام الغيرة حرقت قلبك حرق ))

8- بجي اخطبك من اهلك بعد ما اكون نفسي ..!
((اجل من تكون هههه بس عن جد تكسر الخاطر فلوسك كلها على المبايل و السيارة وعزايم اصحابك))

9-يا قلبي ابغي اشوفك في اقرب وقت ... ما اقدر على الشوق اللي ذابحني ...!
(( يبي اصحابه يتاكدون انها حلوة ))

10- انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحة ..
(( لا رومنسي الحبيب ))

11- حبيبتي حطي في بالك انا اذا حبيت حبيت من قلبي ...!
(( اقول بس اي قلب فيهم ؟؟..))

12- علاقتي فيك محد يدري فيها ابد لانها من اهم خصوصياتي ...!
(( بس عاد كل اصحابة يدرون ...لانهم مو اي احد ))

13- شكلي حبيبتي راح اطق لي جاكوار من الوكالة ...!
(( اذا مو هوندا مديل 76 من الحراج ))

14- احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي ...!
(( ايه هين ))

15- دايم اشتري عطوراتي من تناغرا ...!
(( الحمد لله والشكر ))

16- لما اشوف رقمك في موبايلي قلبي يفز من مكانة ...!
(( اكيد خايف تكون كشفت ملاعيبك ))

17-فلان قال لي اعطيه رقمك ... بس انا قلت له اقتلني قبل لا تاخذ رقمها مني ...! (( ههههه يا مضحي انت يا شجاع ..... هذا اذا مو كل الشباب يعرفون رقمها مسكينة ))

18- حبيبتي ابغي صورتك علشان قبل لا انام اتاملك واحلم فيك ....!
(( وانت الصادق علشان لما تمل منها تهددها ))

19- اسف حبيبتي امس ما اتصات فيك كنت مشغوووول مع الدراسة ...!
(( باين يا نيوتن انتااااااااااا))

20- تدرين حبيبتي دايم البنات في السوق يطلبون رقمي .... بس انا ما اعطيهم وجه دام انتي حبي ...!
(( الترتيب الصحيح للجملة ... دايم انا الحق البنات بس ما يعطوني وجه ))

21- والله حبيبتي كان ودي اجي ع الموعد اليوم بس صارت ظروف صعبة جدااا وما اقدر اجيك ...!
(( ايه صح تذكر موعد مع حبيبته الثانية اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده ))

22- امس ما نمت طول الوقت افكر فيك ..... اخذتي عقلي حبيبتي ...!
(( لا صدقت نمت وحلمت وشبعت نوم ولا داري عنها اصلاااااا))

23- انتي احلى بنت شفتها في حياتي ما اضن القى احلا منك ...!
(( ليش متعرف على ملكة جمال الكون وحنا ما ندري ؟..))

24- الظاهر بشتري كمبيوتر جديد ...كمبيوتري صار له شهرين معاي وكمبيوتر اخوي مايعجبني والكمبيوتر الثاني ما اتاقلم معاه ..!
(( ما شاء الله وكالة كمبيوترات ...اراهن بعمري اذا ما كان كمبيوترك قديم من العصر الجاهلي كل ماخترب صلحته ))

25- ما افتح المسنجر الا اذا كنتي موجودة ...اصلا النك بدونك ما يسوى ...!
(( يقصد ...ما افك عنك البلوك الا بعد ربع ساعة من تدخلين ... ترى النت بدون البنات ما يسوي ))
baha'a naeem
عضو فضي
عضو فضي

ذكر
العمل/الترفيه : NET
المزاج : عصبي
احترام قوانين المنتدى : المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! 111010
عارضة طاقة :
المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Right_bar_bleue

المهنة : المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Studen10
الاعلام : المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Female56

المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!   المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! I_icon_minitimeالسبت 15 أغسطس - 21:03

مشكووووووووووووووووور
ابن عم كامل
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
المزاج : رايق
عارضة طاقة :

المهنة : المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Patron10
الاعلام : المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! Female56

مُساهمةموضوع: رد: المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!   المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! I_icon_minitimeالأحد 13 سبتمبر - 4:59

ههههههههههههههه مشكور بس مش كل الشباب هيك
bent cue
عضو فضي
عضو فضي
bent cue

انثى
العمل/الترفيه : أن أبحث عن الصدق فيك يا آدم
المزاج : رومانسية بس عصبية
عارضة طاقة :

مُساهمةموضوع: رد: المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!   المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! I_icon_minitimeالجمعة 13 نوفمبر - 0:46

ههههههههههههههههههههه
يا ابن عم كامل.....
ازا مش كل الشباب هيك.... لاتزعل معظمهههههههههههههههههههههههههم هيك
ونادرا ما تلاقي واحد منيح او محترم
cyanide
المدير العام
المدير العام
cyanide

انثى
العمل/الترفيه : انا ابحث عن الصدق فيك يا ادم
المزاج : good
عارضة طاقة :

مُساهمةموضوع: رد: المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!   المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! I_icon_minitimeالخميس 19 نوفمبر - 18:56

ههههههههه والله يا بنت كيو معك حق
(كامل)
عضو فضي
عضو فضي
(كامل)

ذكر
الموقع : كن في الدنيا كعابر سبيل..واترك وراءك كل أثر جميل..فما نحن في الدنيا الا ضيوف..وما على الضيف الا الرحيل
العمل/الترفيه : طالب/الانترنت
المزاج : %%%%%%%%%%%
عارضة طاقة :

مُساهمةموضوع: رد: المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!   المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! I_icon_minitimeالجمعة 20 نوفمبر - 19:19

لااااااااااااااااا ولو انا مو هيك
بعدين البنات اقطع يعني
ما اقطع من الولاد الا البنات
ومشكور على االموضوع
http:///hmsat-mahap.yoo7.com
cyanide
المدير العام
المدير العام
cyanide

انثى
العمل/الترفيه : انا ابحث عن الصدق فيك يا ادم
المزاج : good
عارضة طاقة :

مُساهمةموضوع: رد: المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!   المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!! I_icon_minitimeالسبت 21 نوفمبر - 1:08

لااا البنات مو اقطع الولاد اقطع بكتير و مشكور كمان مرة على الموضوع

المستحيلااااات السبع عند الشبااااب...رجاء البنات لايدخلون..اشياء خاصه بالشباب..عيب!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشياء تخص البنات مفيده...
» اشياء بيعملها الشباب تثير جنون البنات
» يا شباب جبت الكم 7 اشياء تجعل الشباب احسن من البنات
» اشياء ممنوع ان تقولها الى اى فتاة..فاحدرها ...للشباب فقط
» اشياء للبنوتات الصغار رووووووووووووعه