»-(¯`v´¯)-» منتدى همسات المحبة »-(¯`v´¯)-»
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك




هنا يخفق القلب ويسطر القلم اروع الكلمات... زمن الحب يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انسان لا اكثر
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1484
العمر : 24
الموقع : http://hmsat-mahap.yoo7.com
العمل/الترفيه : النت
المزاج : عصبي
احترام قوانين المنتدى :
نقطة التميز : 94
رقم العضوية : 1
عارضة طاقة :
94 / 10094 / 100

المهنة :
الاعلام :
السٌّمعَة : 2
نقاط : 1556
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!   الثلاثاء 3 مارس - 14:44

ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!

إن للملل مضاعفات لا تقتصر على الإحباط النفسي فقط، ولكن تتعداها إلى الأضرار البدنية والذهنية، فحين يهاجم الملل فردا، يعتريه فتور الهمة والعصبية والإرهاق والخمول، وهو ببساطة حالة ذهنية تترعرع في معزل عن الظروف الخارجية، بل هي موقف العقل من هذه الظروف، والحياة ممتعة إذا أردت اعتبارها كذلك، كما يمكن مقاومة الملل مثله بقية التحديات في الحياة اليومية بملاحظة الأحداث الصغيرة والتفاعل معها بدلا من إهمالها، وبممارسة الهوايات وبناء العلاقات الجيدة وتطويرها، يجب أن تبعد الملل عن نفسك وإذا وجدتك في مجموعة لا تشاركها ميولها وحديثها ولا تعتقد في آرائها، فاقض وقتك بمراقبة حركاتهم وتعابير وجوههم ونبرات أصواتهم، بدلا من الضجر والتبرم الذي لا طائل تحته.
إن الملل عدو فاهزمه قبل أن ينتصر عليك.
أما كيف تفعل ذلك؟ فبأن تعمل شيئا، فالملل يدب إلى قلبك كلما وجده فارغا، فإذا انشغلت بشيء ما فلا مجال للملل، يقول المثل: "العمل أحد مفاتيح السعادة"، لأن العمل يخرجك من قوقعتك ويدخلك في العالم.
أما عندما تكون وحدك من دون أي عمل، فلا تجد ما تبني أو تهدم، فسوف تكون كئيبا وحزينا، إن الفراغ يقضم القلب، ولا انفع من العمل لطرد الملل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmsat-mahap.yoo7.com
Teacher love
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 711
العمر : 23
المزاج : ولا اشي
رقم العضوية : 8
عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 626
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!   الثلاثاء 3 مارس - 18:12

مشكووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انسان لا اكثر
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1484
العمر : 24
الموقع : http://hmsat-mahap.yoo7.com
العمل/الترفيه : النت
المزاج : عصبي
احترام قوانين المنتدى :
نقطة التميز : 94
رقم العضوية : 1
عارضة طاقة :
94 / 10094 / 100

المهنة :
الاعلام :
السٌّمعَة : 2
نقاط : 1556
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!   الأربعاء 4 مارس - 2:14

مشكوور عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmsat-mahap.yoo7.com
smsm
عضو فضي
عضو فضي


ذكر
عدد الرسائل : 279
العمر : 23
المزاج : عصبي
رقم العضوية : 5
عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 22/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!   الجمعة 6 مارس - 6:15

مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انسان لا اكثر
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1484
العمر : 24
الموقع : http://hmsat-mahap.yoo7.com
العمل/الترفيه : النت
المزاج : عصبي
احترام قوانين المنتدى :
نقطة التميز : 94
رقم العضوية : 1
عارضة طاقة :
94 / 10094 / 100

المهنة :
الاعلام :
السٌّمعَة : 2
نقاط : 1556
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!   الإثنين 23 مارس - 4:30

مشكووور عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmsat-mahap.yoo7.com
أمير الأحزان
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 179
العمر : 24
المزاج : bad
احترام قوانين المنتدى :
نقطة التميز : 100
رقم العضوية : 33
عارضة طاقة :
100 / 100100 / 100

المهنة :
الاعلام :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!   الإثنين 8 يونيو - 0:43

التدجين احسن شي
شكراااااا عالمووووووضووووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انسان لا اكثر
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1484
العمر : 24
الموقع : http://hmsat-mahap.yoo7.com
العمل/الترفيه : النت
المزاج : عصبي
احترام قوانين المنتدى :
نقطة التميز : 94
رقم العضوية : 1
عارضة طاقة :
94 / 10094 / 100

المهنة :
الاعلام :
السٌّمعَة : 2
نقاط : 1556
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!   الجمعة 12 يونيو - 17:36

مشكوور عالمروور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmsat-mahap.yoo7.com
bara'a
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 927
العمر : 24
المزاج : معصب
نقطة التميز : 5
رقم العضوية : 2
عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

المهنة :
السٌّمعَة : -2
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!   الأربعاء 24 يونيو - 1:40

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تفعل عندما يهاجمك الملل؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»-(¯`v´¯)-» منتدى همسات المحبة »-(¯`v´¯)-» :: (¯`•._.• (منتديات المرأة والمجتمع) •._.•´¯) :: منتدى الحياة والاسرة-
انتقل الى: